مأذون الرياض 0530835257

مأذون الرياض 0530835257

أشعر بألم في الرأس ودوخة رغم تناولي للدواء، فما سبب ذلك؟

08 ديسمبر, 2015 لا تعليقات مواضيع مفيدة للزوار 184 مشاهدات

السؤال:
السلام عليكم

عمري 24 سنة، متزوجة وعندي بنت، قبل 3 أشهر أحسست بألم خلف الرأس مع دوخة وغثيان في الصباح، مع العلم أنني لست حامل، وأجريت التحاليل وكانت النتيجة سليمة ما عدا فيتامين (د) كان منخفضا، مع أنني تناولت الدواء لمدة 10 أشهر، وقبل يومين زاد الألم كثيرا، فذهبت إلى المستشفى، وقالت لي الطبيبة: اعملي أشعة C-T، وقالت: إن ضغطي منخفض، هل الأشعة ضرورية؟ مع أن الألم يأتي ويذهب ولكن الدوخة مستمرة، وأشعر بألم في رأسي جهة اليمين، وأحيانا فوق، ولكنه متركز في الخلف، ووصفت لي الطبيبة إبرة مسكنة، ولكنني لم أشعر بأي تغيير، فما سبب ذلك؟
الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ Aqilah حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إذا كان الصداع النصفي معروفاً عند أفراد العائلة فيمكن أن يتسبب الصداع النصفي في الإحساس بالهبوط، وألم الرأس، والدوخة، كما أن الصداع التوتري كذلك قد يحدث أعراضاً مماثلة، وهناك مشاكل متعلقة بالأذن الوسطى والداخلية، وقد تحاجين لإجراء صورة، ويفضل الرنين المغناطيسي على السيت سكان؛ لأنه يعطى تفاصيل أدق، وبعد التأكد من الصورة عليك بمراجعة طبيب أعصاب، وطبيب أنف وأذن وحنجرة؛ لمعرفة أسباب الصداع والدوخة.

Powered by WPeMatico


كل تدوينات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design